موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 11-5-2018 في نهائي كأس الملك موسم 2018

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي, تقدمت الاخبار الرياضيه بنشر الاستعدادات التي سيتم العمل عليها من اليوم وحتى موعد مباراة الاتحاد والفيصلي في النهائي , ومنها تحديد لجنة الحكام التي ستدير مواجهة النهائي الملكي , فقد تحدد ان يتسلم ادارة المواجهه طاقم تحكيمي محلي , بقيادة الحكم السعودي الدولي فهد المرداسي, وبهذا الاعلان فان المداسي يعتبر هو اول حكم محلي بقود مواجهة النهائي في كاس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2018 .

حي سيكون جماهير كرة القدم السعودية , مشجعي نادي العميد , على موعد مع التشويق والحماس والتحدي والقوة , في مباراة نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين 2018 “كاس الملك” المقرر اقامتها بحسب تصريحات هيئة الرياضة السعودية , والتي اعلن عنها بعد فوز الاتحاد على الباطن يوم امس بنتيجة 6-2 في مباراة نصف النهائي.

وعليها فقد اعلن عن موعد مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كاس الملك بتاريخ يوم الجمعة الموافق لـ 4 شعبان 1439 هـ – 20 ابريل 2018 , على التوقيت المعلن عند الساعه الـ 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة , على ارضية استاد الجوهره المشعه في جدة , وتحديد موقع بيع التذاكر عبر منصة مكاني الالكترونية بدء من تاريخ 10 ابريل الجاري .

ولكل من يسال عن القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي بطولة كاس الملك , فسوف يتم النقل المباشر للنهائي على قناة mbc pro sport 1  وعلى قناة ksa sports على التوقيت المذكور اعلاه لانطلاق صافرة المواجهه .

وعليها فقد تم الاعلان رسميا باختيار الطاقم التحكيمي لمباراة النهائي بين الاتحاد والفيصلي وتكليفه بالمهمه مع مساعدي المرداسي وهم عبدالله الشلوي، ومحمد العبكري .

وتجدر الاشاره الى ان المواجهات النمهائية لكاس الملك طوال اخر خمسة سنوات تم قيادتها من قبل لجنة تحكيمية اجنبيه , حيث تولى المجري فيكتور كاساي مباراة نهائي كاس الملك في موسم 2014 , والتي حقق فيها الشباب الفوز على الاهلي بنتيجة 3-0 .

فيما تولى قيادة مباراة نهائي كاس الملك للموسم 2015 الحكم الإيطالي باولو مازوليني , وكان وقتها الفوز بالكاس من نصيب ناديالهلال على حساب نادي النصر في نتيجة الاعلى نقاط في ركلات الترجيح , واما عن موسم 2016 لمباراة النهائي التي تمت بقيادة الحكم الإسباني كارلوس فيلاسكو كاربايو , وكانت نتيجتها بفوز الاهلي على النصر بـ 2-1 .

بينما تولى قيادة مباراة نهائي كاس الملك العام الماضي “موسم 2017” الحكم البرتغالي أروتور سواريز دياز والتي كانت نهايتها بتحقيق اللقب لنادي الزعيم على حساب الاهلي بنتيجة 3-2 .

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي

تحديث: موعد النهائي هيكون يوم 11-5-2018

سيتم خوض المباراة فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية, والساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت ابو ظبي

نُشرت بواسطة

حنين العلي

حنين محمد العلي: هي صحفية سعودية متخصصة فى متابعة الأخبار السعودية لحظة وقوعها البريد للتواصل : haniihanii623@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *