فتح باب التقديم على الوظائف الصحية المعلن عنها عبر نظام جدارة الخدمة المدنية

اعلنت وزارة الخدمة المدنية صباح يوم الخميس بتاريخ 26 رجب 1439 عن فتح باب التقديم على الوظائف الصحيه المتاحه للعام الجاري , وذلك عبر نظام جدارة الالكتروني بحسب مانشرته الصفحة الرسمية لوزارة الخدمة المدنية على موقع تويتر , ودعت بدورها الوزارة جميع الرغبين بشغل الوظائف الصحية من النساء والرجال للدخول عبر موقع نظام جدارة رابط التقديم على الوظائف الصحيه والشروع بمطابقة البيانات مع الوظائف المتاحه على النظام .

حيث لابد من التأكد من صحة البيانات اثناء التسجيل في طلبات الوظائف الصحيه , وفي حالة كان هناك أي اختلاف فيتوجب تقديم اعتراض ليقوم النظام بوظيفته في دراسة الطلب ومطابقته مع الشروط المبينه في التقديم على الوظائف ، وفي حال تم تطابق صحة البيانات المسجلة من قبل المتقدمين على الوظائف فان ادارة نظام جدارة تطالب المتقدمين باستمرار اكمال الطلب والضغط على أيقونة التقديم مباشرة .

ولقد نوهت الخدمة المدنية على لزوم استكمال مراحل التقديم على الوظائف عبر نظام جدارة , وذلك بالعمل على تحديد الرغبة في الوظيفة الصحية والدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لها في الطلب , وبعدها لابد على المتقدمين من تحديد الرغبات المكانية التي يرغب المتقدمه او المتقدمه باستلام الوظيفة فيها في حال تمت المقابله الشخصية , وذلك بحسب ترتيب أولويتها لدى “المتقدم/ــة” ومنها يتم اختيار الرغبات من بين الوظائف المعلنة بحسب مقر كل وظيفة منها .

وفي تقديم الوظائف الصحيه فقد اكدت وزارة الخدمة المدنية , انه يتوجب على كل متقدم ومتقدمة , ان يقوم باختيار ايقونة طباعة ملخص الطلب بعد انهاء التسجيل والاحتفاظ به , باعتبار ان هذا شرط من شروط التقديم المباشر قبل اخذ موعد للمقابله الشخصيه لدى مقرات الوزارة , ومنها يتمكن المتقدمون بمراجعة طلباتهم أو الاستفسار أو تقديم حاله تظلم , وفي حال تم تقديم التظلم بدون إرفاق ملخص الطلب فلن يتم قبوله.

رابط التقديم على الوظائف الصحية 1439

وعلى اثرها فلابد أن يكون تاريخ طباعة الطلب يسبق تاريخ نهاية فترة تقديم الوظائف الصحية المحددة “رجال / نساء” والمقرره ان تبدأ من تاريخ 29 رجب 1439 وحتى تاريخ 6 شعبان 1439 .

ونوفر لكم هنا رابط موقع نظام جدارة للتقديم الالكتروني على الوظائف الصحيه المشموله من قبل وزارة الخدمة المدنية للعام الحالي 1439هـ .. WWW.MCS.GOV.SA

 

نُشرت بواسطة

حنين العلي

حنين محمد العلي: هي صحفية سعودية متخصصة فى متابعة الأخبار السعودية لحظة وقوعها البريد للتواصل : haniihanii623@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *