حساب المواطن يستعد لايداع الدفعة الخامسة ويعلن التسجيل مستمر

لكل من ينتظر حلول موعد ايداع حساب المواطن في حسابات مستفيديه البنكية , فلم يعد يفصلنا سوى 4 ساعات فقط على موعد صرف الدعم المخصص لشهر ابريل 2018 لبرنامج حساب المواطن في دفعته الخامسه , وذلك لكل من استكملت لديه شروط الاستحقاق والأهلية منذ اول دفعة تم ايداعها من برنامج حساب المواطن .

وتجدر الاشاره الى ان برنامج حساب المواطن سبق وقد أعلن عن موعد ايداع وصرف الدفعة الخامسة من الدعم في حسابات المستفيدين البنكية , وذلك في تاريخ يوم 10 ابريل 2018 الموافق ليوم غداص الثلاثاء 24 رجب 1439هـ .

ولكل من يوجه استفسار بشان حالات الاستحقاق والاهلية للحساب المواطن , فمن المقرر أن يستفيد من الدفعة المقبله منه “الدفعة الخامسة” جميع من سبق له الاستلام من المستحقين اللذين اتكملت طلباتهم في الفتره ماقبل تاريخ 11 مارس 2018 .

وفي تاكيدات ادارة حساب المواطن حول مواعيد التسجيل للدفعة السادسه , فقد وضح البرنامج عبر صفحتة الرسمية على تويتر بان موعد ايداع الدفعه الخامسه منه سيكون هو ذاته موعد اخر يوم في تسجيل الدفعة السادسة , اي تاريخ يوم الثلاثاء المقبل 10 أبريل لتسجيل استحقاق حساب المواطن ضمن دورة الدفع السادسة المخصصه لشهر مايو 2018 .

ولكل من يرغب بالتسجيل للدفعة السادسه فان الفرصه متاحه حتى دخول يوم غدا الثلاثاء , وذلك عبر رابط بوابة حساب المواطن , الصفحة الرئيسية واستمرار التسجيل (من هنا).

ومن جهه اخرى فقد ذكرت مصادر لبرنامج حساب المواطن , بان الادارة القائمة عليه تعمل دوما في توفير خدمات تسهيليه على مستحقي البرنامج , ومنها خدمة الحاسبة التقديرية , حيث وفر الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن , حاسبة الكترونيه تساعد على التعرف بقيمة الاستحقاق لكل مسجل في الحساب والتاكد من قيمة الدعم المستحقه , وللاطلاع عليها من الرابط ( هنا )

كما ويمكنكم التعرف على طريقة تفعيلها واستخدامها من الفيديو التالي ..

ولقد تم التاكيد حول موعد صف الدفعة الخامسة من حساب المواطن لشهر ابريل 2018 , من خلال ماتم نشره عبر الصفحة الرسمية للبرنامج على تويتر , حيث ذكرت التغريده مايلي :

نُشرت بواسطة

حنين العلي

حنين محمد العلي: هي صحفية سعودية متخصصة فى متابعة الأخبار السعودية لحظة وقوعها البريد للتواصل : haniihanii623@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *